من نحن

نظرة عامة

في قلب سوق كبير، هو سوق المنصات الإلكترونية للسفر، تقف أسفار ترب لتعلن عن نفسها كملاذٍ أخير للمسافرين، يشبعون فيه رغباتهم في التجول حول العالم، ويخططون فيه لرحلاتهم، ويحولون هذه الخطط إلى حقيقة. أسفار ترب هي منصة إلكترونية للسفر صممت بذكاء لتمكين المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها من الحصول على المعلومات اللازمة بشأن تذاكر السفر، وحجز الفنادق، وتأجير السيارات، والحصول على تأمين السفر، يدعمها في ذلك كله محرك بحث قوي ليتمكن المستخدم من تصنيف وترتيب نتائج البحث ليجد بذلك الخيار المناسب له.    

سواءً كنت مسافر جديد أو ذو خبرة بالسفر، ستجد مصدراً غنياً للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها ومن ثم حجز رحلتك ومكان إقامتك، وتأجير سيارة، والحصول على تأمين أثناء السفر. والأكثر من ذلك أن أكثر ما يميز أسفار ترب هو أن لديها تعاون مباشر مع شركات طيران منخفضة التكلفة في جميع أنحاء العالم، وهو ما أثرى محتواها في توفير تذاكر منخفضة التكلفة، إلا أنها لا تخلو كذلك من خطوط الطيران الرائدة في العالم التي توفر أفخر الخدمات التي تتسم بطابع الرفاهية من خلال العديد من درجات السفر

تاريخنا

استجابةً منها للتكنولوجيا المتقدمة وآثارها على قطاع السفر، تأسست أسفار ترب عام 2014 عن طريق وكالة أسفار للسفريات وهي وكالة سفر معتمدة لدى منظمة إياتا الدولية منذ 1994 على يد رجل الأعمال المشهور السيد راشد الكتبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أسفار، ولديها مكاتب في تركيا، والمملكة العربية السعودية، والهند، وروسيا، والمملكة المتحدة، وهي تتخذ من دبي قاعدة لها.

أنشئت الشركة في البداية لتمكين المسافر بالإمارات العربية المتحدة من الحجز الفوري وتزويده بالخيارات الشاملة. بدأت الشركة رحلتها في سوق السفر في الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الآن طرفاً مؤثراً في مجال التجارة الإلكترونية الخاص بقطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم، تعتبر أسفار تِرب أكبر من مجرد بوابة للسفر أو علامة تجارية رائدة ومشهورة، إنها شركة سفر شاملة تقدم أكبر مجموعة من خدمات ومنتجات السفر في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مهمتنا

يرتكز محور اهتمامنا على  سعادة العميل الذي يظل دائماً وأبداً هو أقوى دافعٍ لنا للعمل على تحقيق الريادة العالمية في قطاع  السياحة. وبناءً عليه، نوفر لك أفضل أدوات التخطيط للسفر في العالم من خلال محرك بحث يمتاز بكفاءة عالية تجعلك تنعم بكل لحظة أثناء رحلتك لتنطلق نحو مغامراتك دون أن تحمل أعباء حجوزات السفر.  

دائماً ما تحرص أسفار ترب على أن تزود منصتها بالتقنية المتطورة وخدمة دعم عملاء مخصصة على مدار الساعة حتى توفر للمسافر أفضل عرض يتماشى مع برنامج سفره وميزانيته. بالإضافة إلى أنها تضم فريقاً متخصصا بخبرات مختلفة شغوفين وحريصين على تحقيق هدفٍ واحد هو إرضاء العميل والعمل على راحته.  

كيف نحقق هدفنا؟

سهّلت شركة أسفار تِرب للمسافرين إمكانية الحجز عبر الإنترنت بأقل الأسعار، مع تركيزها على استثمار الفرص المتاحة في سوق السفر المحلي والدولي، وهي الفرص التي زادت بسبب التنافس بين العديد من شركات الطيران الجديدة. وعندها أصبحت شركة أسفار تِرب في وقت وجيز الخيار المفضل لدى المسافرين الذين يسعدون بإمكانية حجز رحلاتهم وأماكن إقامتهم فقط ببضع نقرات على زر الماوس.

عن طريق أحدث التقنيات المتطورة، يسعى فريق أسفار إلى وضع تصور مسبق لمتطلبات مستخدمي الموقع وتطبيقات الموبايل حتى تبقى دائماً في المقدمة لدى مستخدمي الإنترنت في السفر، وذلك عن طريق التطوير الدائم للتقنيات عبر واجهتها الأنيقة التي تدعم اللغتين: العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، حتى تبدي التزامها بإرضاء العميل، وفرت خدمة دعم العملاء المخصصة لديها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء الذين يفضلون التعامل مع البشر.

قامت شركة أسفار تِرب، التي واصلت ترسيخ أقدامها في سوق الإمارات العربية المتحدة، بتعزيز نمو أنشطتها غير المتصلة بالإنترنت مثل الامتيازات والشركات التابعة لها، مما ضاعف من الوجود القوي بالفعل للعلامة التجارية في مجال البيع بالتجزئة لخدماتها.

في النهاية نحن نؤمن بأن البساطة تغلب التعقيد، وبأن السرعة هي التي  تعزز النجاح.   

 

 


أسفار تريب معك فى كل وقت وفي أى مكان ..

  • 3 خطوات سهلة للحجز
  • عروض متنوعة ومميزة
  • وسائل دفع آمنة تماما
  • رحلات وفنادق بأرخص الأسعار
  • دعم فنى مستمر 24/7
  • باقات سفر ورحلات بأسعار مميزة
  • إمكانية الاسترداد وفى أسرع وقت
  • أكثر من 550 رحلة طيران
  • أكثر من مليون فندق مختلف

About Us

Overview

In the thick of the online travel market, Asfartrip stands out from the crowd to announce itself as the last haven for travelers to quench their wanderlust, to come up with a whole plan for their journey and to turn it into reality. Asfartrip is an online travel platform intelligently designed to empower the travelers in the MENA region and beyond as well as to enable them to pick up information concerning flight tickets, hotel bookings, car rental, and travel insurance enhanced by a powerful search engine to filter and customize the search results to find a convenient choice.

Whether you are a new explorer or a worldly-wise traveler, you will find Asfartrip a resourceful reference to find every tidbit of information you are after and hence book your flight and hotel accommodation, rent a car, and get travel insurance. Moreover, what is distinctive about Asfartrip is that it has a direct integration with low cost carriers all over the world, which enriches its competence to make the lowest fare tickets available; however, this competence further entails flight tickets from all leading airlines that provide luxurious services through various classes.  

History

As a response to the technology effects on the travel industry, Asfartrip was founded in 2014 by Asfar Travel Agency LLC, an IATA accredited travel agency since 1994, with offices in Turkey, KSA, India, Russia, and UK and is headquartered in Dubai, by Mr. Rashed Alketbi, the CEO of Asfar Group.

It was created to empower the United Arab Emirates traveler with instant booking and comprehensive choices. The company began its journey in the United Arab Emirates travel market, to become now a major e-commerce player in the travel industry of the MENA region. Today, Asfartrip is much more than just a travel portal or a famous pioneering brand; it is a one-stop-travel shop that offers the broadest selection of travel products and services in UAE and MENA region.

Our Mission

The pleasure of the customer is always the powerful motivator to be a world leader in the vacation rental industry. Accordingly, we provide the world’s preferred travel planning tools via an efficient search engine to help the passenger make the most of his journey, taking the hassle out of his/her mind.

It always seeks to reinforce its platform with cutting-edge technology and round-the-clock customer support to provide the travelers with the perfect deal that works with their schedule and budget. Moreover, it employs a team from all walks of life who are passionate and wholehearted about the same goal.  

How Do We Achieve Our Mission?

With the foresight to seize the opportunities in the domestic and international travel market, brought on by a slew of new airlines, Asfartrip offered travelers the convenience of online travel bookings at rock-bottom prices. Rapidly, Asfartrip became the preferred choice of travelers who were delighted to be empowered by a few mouse clicks!

By adopting the latest technology, the team strives to envisage the requirements of website and mobile applications users to stay ahead of the curve by continually evolving its technology to be visually appealing. Additionally, to reflect the customer-centricity policy that the company takes in, it founded a customer support 24/7 for those who prefer to deal with humans.

Steadily establishing itself across United Arab Emirates, Asfartrip simultaneously nurtured the growth of its offline businesses like its franchises and affiliates, augmenting the brand’s already strong retail presence further.

Finally, we believe that simplicity overpowers complexity and being fast blazes a trail into the mainstream.


Take asfartrip.com With You Wherever You Go

  • 3 Steps Booking
  • Frequent Offers
  • Secure Payment Gateway
  • Cheap flights & Hotels
  • 24/7 Support
  • Affordable Tour Packages
  • Quick Refund
  • 1000+ Airlines Globally
  • 1,000,000+ Hotels Globally